أرقام ليونيل ميسي في الدوري الإسباني قبل مباراة الليلة

0 143

يعود “ليونيل ميسي” لمبارايات كرة القدم مع فريق برشلونة الإسباني، عندما يلتقي برشلونة أمام ريال مايوركا، في الجولة الـ28 من مبارايات الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت.

أرقام ليونيل ميسي في الدوري الإسباني قبل مباراة الليلة
حقق ” ليونيل ميسي ” العديد من الأرقام القياسية مع نادي برشلونة الإسباني، منذ انطلاق مسيرته الكروية في الدوري الإسباني علي ملعب “الكامب نو” معقل فريق نادي برشلونة.

ويعد ” ميسي ” هو اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني، بواقع 438 هدفاً ، منذ أول ظهور له بقميص الفريق الكتلوني، كما يعد ميسي هو الأكثر فوزاً بالمبارايات في الدوري الإسباني بـ 354 مباراة.

أقرأ أيضاً هدافو برشلونة هذا الموسم قبل مباراة مايوركا

وحقق “ميسي” لقب هداف الدوري الإسباني، عدة مرات، والتي كان أبرزها نجاحه في تسجيل 50 هدفاً في موسم واحد، وهو الرقم الأعلي لهدافي الدوري الإسباني عبر تاريخه.

ويعد “ميسي” هو الأكثر تسجيلاً للثلاثيات “الهاتريك” في الدوري الإسباني، برصيد 36 “هاتريك”، والأكثر تسجيلاً للثنائيات بواقع 123 ثنائية في الدوري الإسباني.

ونجح “ليونيل ميسي” في أن يكون الأكثر تسجيلاً للأهداف في المبارايات المختلفة، برصيد 274 هدفاً في مبارايات مختلفة، كما يعد “ميسي” الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني في أندية مختلفة بواقع 37 هدفاً، والأكثر تسجيلاً للأهداف في المبارايات المتتالية في الدوري الإسباني بواقع  19 مباراة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x