خاص| وكيل النقاز يكشف حقيقة توقيعه لنادي الترجي

0 192

علق التونسي انيس بن ميم وكيل أعمال الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي سودوفا الليتواني ،على ماتردد بشأن توقيع اللاعب لنادي الترجي الرياضي التونسي ،والاتفاق على الانتقال لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية .

وكيل  النقاز يكشف حقيقة توقيعه لنادي الترجي

وترغب إدارة النادي التونسي في تدعيم الفريق بأفضل العناصر من أجل المنافسة على كل البطولات خلال منافسات الموسم المقبل ،والعودة مجددا للتنصيب على كل البطولات القارية .

اقرأ أيضا.. كارتيرون يُجدد عقده مع الزمالك

وقال انيس بن ميم وكيل أعمال النقاز في تصريحات خاصة ل “هجمة نيوز” لايوجد اي شيء رسمي حتي هذه اللحظة وماتردد عن توقيع اللاعب لنادي الترجي الرياضي التونسي غير صحيح”.

واضاف:” هناك مفاوضات من جانب نادي الترجي الرياضي التونسي بالفعل ،من أجل الحصول على خدمات حمدي النقاز واتوقع انتهاء الصفقة لصالحهم ،لكن الأمور لم تنتهي بشكل نهائي حتي هذه اللحظة”.

 

وكان حمدي النقاز قد وقع على عقد لمدة 3 مواسم رفقة نادي سودوفا الليتواني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ،بعدما فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة .

 

وكان النقاز قد حصل على تعويض من المحكمة الرياضية الدولية بمبلغ 2.5 مليون دولار من نادي الزمالك بشأن ماحدث معه في أزمة المستحقات وورحيله عن النادي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x