مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في نصف نهائي كأس ايطاليا

0 165

يحل نادي ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره يوفنتوس في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ادي لتوقف كل المسابقات حول العالم .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في نصف نهائي كأس ايطاليا

ويضع مسئولو السيدة العجوز عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسها المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني تحسبا لرحيل جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

كروس: كريستيانو رونالدو الافضل بالعالم

ويعرض هجمة نيوز قناة فضائية متاحة عبر النايل سات لإذاعة مباراة يوفنتوس وميلان :

وتذاع المباراة عبر فضائية ليبيا الرياضية تردد: 11765 ،بمعدل ترميز 6/5 ومعدل تصحيح 27500 .

وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل الايجابي بهدف في شباك كل فريق ،ومن المنتظر أن يتم حسم المتأهل لنهائي كأس ايطاليا ،من ملعب اليانز ستاديوم .

ويعود الدوري الايطالي مجددا للإستئناف في 20 يونيو الجاري بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

وترغب عدد من الأندية في التعاقد مع اسماعيل بن ناصر متوسط ميدان الروسينيري ويأتي على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ،اضافة إلي وجود اهتمام من جانب تشيلسي بالحصول على خدمات الدولي الجزائري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x