توتنهام يسابق الزمن للتعاقد مع نجم برشلونة

0 181

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة ،عن وجود رغبة من جانب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق ،وتعويض رحيل ايريكسن .

توتنهام يسابق الزمن للتعاقد مع نجم برشلونة

ووضعت إدارة النادي الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،وميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس .

وترغب إدارة توتنهام في الحصول على خدمات فيليب كوتينيو جناح نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتعويض رحيل ايريكسن عن النادي إضافة إلي وجود رغبة من جانب جوزيه مورينيو في الحصول على خدمات اللاعب .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن إدارة نادي توتنهام دخلت في مفاوضات متقدمه مع مدير أعمال الدولي البرازيلي مطلع الموسم الجديد بسبب وجود رغبة من جانب النادي لتدعيم الخط الأمامي للفريق .

الصحيفة الإسبانية أشارت إلي أن توتنهام سيضطر لاستخدام الصفقات التبادلية من أجل إتمام صفقة فيليب كوتينيو بشكل نهائي ،حيث سيضع توتنهام هوتسبير متوسط الميدان تانجوي ندومبيلي ، والمدافع توبي ألدرفايريلد من أجل إتمام الصفقة .

ويمتلك نادي بايرن ميونيخ بند أحقية الشراء في عقد فيليب كوتينيو مقابل 120 مليون دولار ،خاصة وأن اللاعب خرج معارا من برشلونة هذا الموسم مقابل دفع الفريق البافاري 10 مليون دولار،وتراجعت إدارة النادي عن تفعيل البند .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x