بعد اهتمام ليفربول وريال مدريد ليل يحدد سعر اوسيمين

0 175

حدد نادي ليل الفرنسي القيمة التسويقية للمهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين من أجل رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود اهتمام من جانب نادي ريال مدريد وليفربول بالحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

بعد اهتمام ليفربول وريال مدريد ليل يحدد سعر اوسيمين

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها مع فتح نافذة الانتقالات ،يأتي على رأسها نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي الذي يرغب النادي في ضمه لتعويض فشل صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الذي اقترب من تشيلسي .

وترغب عدد من الأندية في الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين من بينها ليفربول وريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلي مانشستر يونايتد وتشيلسي، بشكل نهائي ،في ظل ايجادة اللاعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي ،حيث يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح إضافة إلي ايجادته في الجناح ومركز صانع الألعاب .

فيكتور أوسيمين هذا الموسم شارك مع نادي ليل في 38 مباراة في مسابقة الدوري الفرنسي ،نجح في تسجيل 18 هدف في كل المشاركات هذا الموسم .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “مونت كارلو الدولية”فإن نادي ليل لايمانع من رحيل فيكتور أوسيمين في نهاية الموسم الجاري ،ولكن بشرط الحصول على مبلغ قياسي من أجل الموافقة على رحيله عن الفريق .

الصحيفة الفرنسية اشارت إلي الي أن نادي ليل يرغب في الحصول على مبلغ 80 مليون دولار من أجل التفريط في أوسيمين بشكل نهائي ،وهذا المبلغ هو الذي حدده النادي من أجل رحيل اللاعب ولن يقبل بأقل من ذلك .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x