كيليان: هازارد سيكون الأفضل في العالم

0 135

تحدث “كيليان هازارد” الشقيق الأصغر لـ ” إيدين هازارد” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في تصريحات للصحف البلجيكية، إن شقيقه “إيدين هازارد” سوف يصبح أفضل لاعب في العالم.

 هازارد سيكون الأفضل في العالم

ووفقاً للصحافة البلجيكية فإن ” كيليان هازارد” ، يتوقع لشقيقه أن يصبح أفضل لاعب في العالم في الموسم القادم، وقال “كيليان”: عندما يكون أخي “هازارد” في كامل جاهزيته ولياقته البدنية، يكون لاعباً من عالم آخر، سيكون أفضل لاعب في العالم في أي فريق، عندما يتمكن من إظهار ما لديه من إمكانيات ومهارات، وقتها سيصفق له الجميع ويقولون يا للروعة.

زيدان يفضل الإعتماد علي هازارد بدلاً من فينسيوس

وكشف شقيق “هازارد” لقد واجه “هازارد” صعوبات كثيرة في موسمه الأول مع ريال مدريد، ولكن ما زال لديه الوقت لتقديم مستويات رائعة تؤكد قدرته علي قيادة النادي الملكي للتتويج بالبطولات، علي الجميع أن ينتظر عودته، فهذا ليس موسمه الأخير مع ريال مدريد.

وأضاف كيليان هازارد”  لقد كان الموسم  الأول لشقيقي الأكبر “إيدين هازارد” في تشيلسي غير جيد، لكنه أثبت أنه أفضل اللاعبين في تاريخ تشيلسي والدوري الإنجليزي، وهو ما أتوقع حدوثه مع ريال مدريد، خاصة وأنه ينتظر عودة المبارايات بشغف كبير.

أقرأ أيضاً زيدان يفضل الإعتماد علي هازارد بدلاً من فينسيوس

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x