حارس ليفربول: نصف أندية البريميرليج كانت تراقبني

0 146

قال “لوريس كاريوس” حارس مرمي نادي ليفربول الإنجليزي، أن نصف أندية الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، كانت تريد التعاقد معه ، قبل إنتقاله إلي نادي مانشستر سيتي.

حارس ليفربول: نصف أندية البريميرليج كانت تراقبني
وتحدث حارس ليفربول في تصريحات لشبكة “تربيال فوتبول” البريطانية: أن جميع أندية الدوري الإنجليزي، كانت ترغب في التعاقد معي عام 2009، عندما كنت أشارك مع المنتخب الألماني تحت 16 سنة، ولكني فضلت الإنتقال إلي صفوف مانشستر سيتي.

ولعب “كاريوس” مع مانشستر سيتي لمدة أربعة سنوات بداية من عام 2012، وانتقل بعدها لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2016، بينما قضي الفترة من 2009 حتي 2012 معاراً إلي نادي ماينز الألماني، ثم عاد بعدها إلي مانشستر سيتي.

وتسبب “كاريوس” في خسارة نادي ليفربول الإنجليزي، لقب دوري أبطال أوروبا عام 2018،  أمام نادي ريال مدريد، بعد وقوع الحارس الألماني في أخطاء كارثية تسببت في هدفين لريال مدريد وتفوقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي.

وقام نادي ليفربول، بعرض حارس الفريق “لوريس كاريوس” للبيع أو الإعارة، لينتقل إلي نادي بيشكتاش التركي علي سبيل الإعارة، قبل أن يعود الشهر الماضي إلي ليفربول، وفسخ تعاقده مع النادي التركي بسبب عدم الحصول علي مستحقاته.

أقرأ أيضاً ليفربول يستقر على صفقة دفاعية من الدوري الايطالي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x