كورونا تتسبب في غياب نجم توتنهام عن مباراة اليونايتد

0 89

أصدر الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قراراً بمعاقبة لاعب توتنهام “ديلي آلي” بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، بسبب سخريته من فايروس كورونا، مما يمنع مشاركة اللاعب في مباراة فريقه القادمة أمام فريق مانشستر يونايتد.

كورونا تتسبب في غياب نجم توتنهام عن مباراة اليونايتد
ونشر لاعب توتنهام ” ديلي آلي” فيديو له، علي حسابه الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وظهر فيه وهو يسخر  من فايروس كورونا، وكان ذلك في شهر فبراير الماضي، قبل توقف الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لقرار رابطة الدوري الإنجليزي، فإن “ديلي آلي” سيغيب عن مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق مانشستر يونايتد ، والتي تقرر موعدها يوم 19 يونيو القادم، وذلك ضمن مبارايات الإسبوع الثلاثون من “البريميرليج”، إضافة إلي تغريمه 5000 ألف جنيه إسترليني.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي، إن موقف لاعب توتنهام، لم يكن بدافع العنصرية، ولكنه كان تصرف غير مناسب من لاعب الفريق الإنجليزي، فيما قال “ديلي آلي” أنها كانت مجرد نكته، لم يقصد بها الإساءة إلي أي شخص، أو السخرية من المصابين بفايروس كورونا.

ويأتي فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة، بينما جاء مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة.

أقرأ أيضاً..  توتنهام يقدم هدية لنادي ليفربول لضم نجم روما

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x