عقد بوجبا يدفع مانشستر يونايتد للموافقة علي رحيله

0 95

عاد نادي ريال مدريد الإسباني، لمفاوضات التعاقد مع ” بول بوجبا ” لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما تراجع النادي عن الصفقة في الفترة الأخيرة بعد رفض مانشستر يونايتد.

عقد بوجبا يدفع مانشستر يونايتد للموافقة علي رحيله
وينتهي عقد ” بول بوجبا ” مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نهاية عام 2021، وهو ما قد يدفع اليونايتد، للموافقة علي رحيله إلي ريال مدريد، بدلاً من مغادرته للنادي الإنجليزي بشكل مجاني عقب نهاية عقده، في ظل عدم رغبة اللاعب في تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

ويسعي نادي مانشستر يونايتد للإستفادة من أموال صفقة ” بول بوجبا “، والتعاقد مع ” فان دي بيك” لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، الذي أصبح مرغوباً به بشدة، في التواجد ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

وعاد ” بول بوجبا ” لتدريبات الفريق الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة ، التي أبعدته عن مبارايات الفريق خلال الفترة الماضية، ويأمل ” بول بوجبا ” في  استعادة مستواه المعهود مبكراً، لإقناع إدارة ريال مدريد بالتعاقد معه، خاصة في ظل موافقة النادي علي رحيله في الميركاتو القادم.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يتقدم بعرض جديد للتعاقد مع لاعب برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x