أشرف حكيمي لاعباً في ريال مدريد الموسم المقبل

0 142

قال “ميكيل زورك” المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إن “أشرف حكيمي” الظهير الأيمن للفريق، ستنتهي علاقته مع نادي بوروسيا دورتموند عقب نهاية الموسم الحالي.

أشرف حكيمي لاعباً في ريال مدريد الموسم المقبل
وتحدث المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، أن إدارة نادي ريال مدريد، قد رفضت تجديد إعارة “أشرف حكيمي” لموسم آخر مع الفريق، ومن هنا فإن “حكيمي” سيكون لاعباً في صفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وأضاف مدير التعاقدات بنادي بوروسيا دورتموند: سنحاول مرة ثانية مع نادي ريال مدريد إستعارة “حكيمي” لمدة موسم آخر، نرغب في مواصلة مشوارنا مع اللاعب الذي أصبح أحد أعمدة الفريق الرئيسية، لكن الأمر الأن متعلقاً بموافقة ريال مدريد، ولكننا سنري ماذا يمكننا فعله خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

وعن مفاوضات مانشستر سيتي مع “حكيمي”، قال المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، كما قلت مسبقاً، سنحاول تمديد إعارة اللاعب لموسم إضافي، وإن تم الإتفاق بيننا وبين ريال مدريد سيكون “حكيمي” لاعباً معنا، ولكن لا علاقة لبوروسيا دورتموند بمفاوضات مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب المغربي.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يعرض 50 مليون يورو للتعاقد مع حكيمي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x