زيدان يفضل الإعتماد علي هازارد بدلاً من فينسيوس

0 164

قالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن ” زين الدين زيدان “، المدير الفني لريال مدريد، ما زال غير مقتنع بإشراك “إيدين هازارد” و “فينسيوس جونيور”، ثنائي الفريق الهجومي معاً، في التشكيلة الأساسية لنادي ريال مدريد.

زيدان يفضل الإعتماد علي هازارد بدلاً من فينسيوس
وذكرت الصحيفة أن “زيدان” يفضل الإعتماد علي البلجيكي “إيدين هازارد” في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، وأن “هازارد” سيكون لاعب الفريق الإستثنائى، القادر علي إحداث الفارق في أي وقت مع ريال مدريد، وهذا ما كان يتبعه “زيدان” مع “كريستيانو رونالدو” قبل رحيله عن ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن ” زيدان ” لن يعتمد علي “إيدين هازارد” في جميع المبارايات هذا الموسم، خوفاً من تكرار الإصابة التي تعرض لها البلجيكي، وأثرت بشكل كبير علي موسمه الأول مع ريال مدريد.

وسيلجأ “زيدان” لسياسة التدوير بين اللاعبين، في مبارايات “الليجا” هذا الموسم، لحماية اللياقة البدنية للاعبين، بعد فترة التوقف الطويلة خلال الفترة الماضية، وهو ما قد يعطي “فينسيوس جونيور” فرصة المشاركة مع الفريق في مبارايات الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة إيبار

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x