تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مايوركا

0 186

يعود نادي برشلونة الإسباني ،لليجا مجددا من أجل استكمال باقي الجولات المتبقية للفريق بالمسابقة ،حيث يحل ضيفا ثقيلا على نظيره ريال مايوركا فى إطار الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني .

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مايوركا

ويضع مسئولو الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،وياتي رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،وميراليم بيانيتش متوسط ميدان اليوفنتوس ،اضافة إلي نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان ولكن كخيار ثالث .

تشكيل برشلونة المتوقع:

حراسة المرمي: تير شتيجن

خط الدفاع:سيرجي روبيرتو،لينجت ،بيكيه ،جوردي البا

خط الوسط:ارثر ،دي يونج ،فيدال

خط الهجوم:ميسي ،جريزمان ،سواريز

وسيخوض نادي برشلونة اللقاء من أجل تحقيق الانتصار من أجل مواصلة تربعه على عرش المسابقة ،والابتعاد أكثر في صدارة ترتيب الليجا خلال الفترة المقبلة .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتقام المباراة في العاشر مساء غد السبت ،على أرضية ملعب ريال مايوركا ،وتذاع المباراة عبر فضائية بين سبورتس .

موقف الفريقين في جدول الترتيب::

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة .

 

وكان كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة قد أعلن عن جاهزية ليونيل ميسي ولويس سواريز لمباراة ريال مايوركا ومشاركتهم مؤكدة خلال مجريات اللقاء .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x