ارتيتا: متحمس لمواجهة مانشستر سيتي ولا استطيع انتظار صافرة الحكم

0 109

أكد مايكل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي ،على أنه متحمس لخوض لقاء مانشستر سيتي فور عودة النشاط الرياضي ،بعد توقفه خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

ارتيتا: متحمس لمواجهة مانشستر سيتي ولا استطيع انتظار صافرة الحكم

وترغب إدارة الجانرز في الظفر بخدمات الدولي الفرنسي ادريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم ،من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق .

وتحدث آرتيتا في تصريحات نقلتها صحيفة “سكاي سبورت”البريطانية ،على أنه متحمس لخوض لقاء مانشستر سيتي ،ولايستطيع انتظار صافرة الحكم ،مبارة غريبة بكل تأكيد لكن سيكون لها طابع مميز”.

وأضاف:”لايمكنني إنكار أن الوضع سيكون غريبا ،لكن اعتقد أن الأمر سيكون مميز باللقاء ،اعرفهم منذ أن مضيت مع جوارديولا منذ 5 سنوات ،وستكون مباراة ذات طابع خاص بالنسبة لي”.

وواصل:”لا اعلم اذا كانت الجماهير ستؤثر على متعة اللقاء أو لا ،لكن دعونا ننتظر ،ونري ماسيحدث معنا خلال الفترة المقبلة ،بالتأكيد كنت أتمني أن تمتلئ المدرجات ولكن الاهم عودة كرة القدم مجددا”.

واستكمل:” كنت على تواصل دائم مع لاعبي الفريق ،خلال فترة توقف النشاط الرياضي ،ودائم التحفيز لهم ،من أجل التأثير بشكل إيجابي على حالتهم النفسية لتقديم مستويات جيدة فور عودة النشاط الرياضي من جديد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x