زميل كوكا يرفع شعار جديد مع اولمبياكوس

0 182

رفع الدولي الجزائري العربي هلال سوداني مهاجم نادي اولمبياكوس اليوناني ،شعار لاتراجع واستستلام ،بعد عودته مجددا للتدريبات الجماعية للفريق ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

زميل كوكا يرفع شعار جديد مع اولمبياكوس

وهناك رغبة من جانب الفريق اليوناني في الحصول على خدمات المحترف المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ،من تدعيم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ليزامل مواطنه أحمد حسن كوكا .

وكان العربي هلال سوداني مهاجم نادي اولمبياكوس قد تعرض لقطع جزئي في الرباط الصليبي ،اضطر لخضوعه لجراحه في شهر فبراير الماضي ،غاب على إثرها عن الملاعب طيلة الأربع اشهر الماضية .

ونشر العربي هلال سوداني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :” العودة مجددا للتدريبات لاتستسلم ابدا “.

وسيكون هناك شكوك حول مشاركة سوداني في ماتبقي من جولات في مسابقة الدوري اليوناني ،خاصة وأن المختصون أكدوا أن اللاعب لن يعود للملاعب قبل شهر أغسطس المقبل ،نظرا لأن تأثير الإصابة ستكون باقية .

 

ويتواجد احمد حسن كوكا ضمن صفوف نادي اولمبياكوس اليوناني ،حيث انتقل معارا لصفوف هذا النادي من صفوف نادي سبورتنج براغا البرتغالي حتي نهاية الموسم الجاري ،ويوجد في عقده بند يسمح بأحقية الشراء للنادي اليوناني .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x