قبل عودة الليجا..ترتيب هدافي المسابقة صراع ثلاثي

0 154

يتأهب المشجعين حول العالم ،لعودة واحدا من الدوريات الخمس الكبري ،للإستئناف مجددا بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا ،ونعرض ترتيب هدافي الليجا قبل عودة الليجا مجددا للإستئناف .

قبل عودة الليجا..ترتيب هدافي المسابقة صراع ثلاثي

وتنطلق اول صافرة في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ،عندما يحل ريال بيتيس ضيفا على نظيره إشبيلية بمعقل الأخير بالرامون سانشيز بيزاخون .

ويعرض هجمة نيوز ترتيب هدافي الليجا قبل عودة النشاط الرياضي مجددا :”

ويتربع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 19 هدف ،بينما يحل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصيفا برصيد 14 هدف ،بينما يأتي المهاجم الأورجواياني لويس سواريز ثالثا برصيد 11 هدف .

وأعلن كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة عن جاهزية ليونيل ميسي ولويس سواريز ،لخوض مباراة ريال مايوركا بالجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة والمقرر إقامتها السبت المقبل .

على الجانب الٱخر يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ايبار ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من الليجا ،ومن المقرر أن يستخدم زين الدين زيدان لوكاس فاسكيز جناح الفريق كظهير أيمن بديلا لداني كارفخال .

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف برصيد 56 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x