مولر يكشف عن رأيه في إصرار بايرن ميونيخ على التعاقد مع هافيرتز

0 196

علق توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ،على إصرار ناديه على التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب نادي بايرن ليفركوزن ،من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود صراع بين عدد من الأندية على التعاقد مع الموهبة الألمانية .

مولر يكشف عن رأيه في إصرار بايرن ميونيخ على التعاقد مع هافيرتز

وتضع إدارة النادي البافاري عددا من الأهداف من أجل ضمها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ياتي على رأسها الكسندر نوبل حارس مرمى نادي شالكه ،اضافة إلي وجود اهتمام بعودة ماريو مانذوكيتش مهاجم نادي الدحيل القطري ،ليلعب دور البديل لروبرت ليفاندوفسكي .

وأكد مولر في تصريحات لقناة سكاي سبورت:” إلي أن كاي هافيرتز موهبة كبيرة ،حيث تمكن اللاعب من المشاركة معا في معسكر المنتخب الألماني ،هو لاعب ذو امكانيات جيدة ،واعتقد أنه سيكون الصراع عليه من عدد من الأندية الأوروبية”.

وأضاف:” بايرن ميونيخ بالطبع دائما يبحث عن ضم افضل اللاعبين لفريقه ،من أجل المنافسة على كل البطولات ،هناك عدد من الأندية ترغب في ضم هافيرتز “.

وواصل:”لا اعلم ماهي ميزانية النادي بكل تأكيد ،والوضع المالي للنادي ،الفريق قرر تخفيض رواتب اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية ،بسبب توقف النشاط الرياضي ومرور النادي بضائقة مالية “.

وواصل:” من المفارقة في الوقت الحالي الحديث عن الصفقات الجديدة ،لصفوف الفريق ،خاصة وأن كل أندية العالم تمر بظروف اقتصادية استثنائية بسبب فيروس كورونا “.

وكان لاعبو نادي بايرن ميونيخ قد وافقوا على التنازل عن 40 ٪ من مستحقاتهم المالية ،بعد طلب النادي وهو ماوافق عليه كل لاعبي الفريق .

ويتربع نادي بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الالماني البوندسليجا برصيد 70 نقطة ،بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي بروسيا دورتموند الوصيف برصيد 63 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x