مفاجأة ساري يستبعد هدف برشلونة من مواجهة ميلان

0 162

استبعد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ،هدف برشلونة من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء ميلان في إياب نصف نهائي كأس ايطاليا والمقرر إقامتها مساء غد الخميس ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

مفاجأة ساري يستبعد هدف برشلونة من مواجهة ميلان

وتضع إدارة البيانكونيري المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ،هدفا لتعويض الرحيل المحتمل المهاجم الأرجنتيني جوانزلو هيجواين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

وبحسب ماذكرته صحيفة “سكاي سبورت”فإن ماوريسيو ساري قرار استبعاد ميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس بشكل كبير من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة ميلان ،في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا .

الصحيفة أشارت إلي أن سبب استبعاد ميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس ،هو علم ماوريسيو ساري ،بأن الدولي البوسني غير جاهز بشكل كامل لخوض اللقاء”.

وباتت ايام ميراليم بيانيتش معدودة داخل نادي يوفنتوس ،نظرا لأن اللاعب ابلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل الي نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن اللاعب مقتنع بأن فكرة اللعب في الكامب نو لن تأتي إلا مرة واحدة .

واوضحت الصحيفة إلي أن ماوريسيو ساري سيعتمد على إشراك سامي خضيرة ،اضافة إلي بليز ماتويدي ،ورودريجو بينتانكور لتعويض غياب ميراليم بيانيتش .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x