برشلونة ينوي التخلص من كوتينيو بأي سعر

0 174

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني ،في التخلص من الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق المعار لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني حتي نهاية الموسم الجاري ،خاصة وأن اللاعب خارج خطط كيكي سيتين الموسم المقبل .

برشلونة ينوي التخلص من كوتينيو بأي سعر

ووضعت إدارة البرسا عددا من الأهداف لاستقطابها خلال منافسات الموسم المقبل ،يأتي على رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،وميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس ،اضافة إلي وجود نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان الفرنسي كخيار ثالث خلال الميركاتو الصيفي القادم .

فيليب كوتينيو انتقل لصفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2018 بقيمة مالية هي الاغلي في تاريخ النادي ،حيث بلغت قيمة الصفقة 145 مليون يورو لصالح نادي ليفربول الإنجليزي .

لم يقنع فيليب كوتينيو في موسمه الأول في كتالونيا ،ليستقر ارنستو فالفيردي على إعارته لصفوف نادي بايرن ميونيخ خلال مجريات الموسم الجاري مقابل 10 مليون دولار ،مع وضع بند أحقية الشراء مقابل 120 مليون دولار ،كانت هناك رغبة من جانب الفريق البافاري لتفعيل هذا البند ،لكن تغير الوضع وبات اللاعب قريبا من الكامب نو .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية،فإن نادي برشلونة ينوي التخلص من فيليب كوتينيو بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لعدم الحاجة لخدماته بشكل نهائي خلال الموسم المقبل .

الصحيفة الإسبانية أشارت إلي أن برشلونة قد يفعل الصفقات التبادلية لحسم رحيل فيليب كوتينيو عن الفريق ،مع رضاه الكامل بالتفريط في الجناح البرازيلي مقابل 45 مليون دولار ،لحسم رحيله عن النادي .

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلي وجود اهتمام من جانب نيوكاسل يونايتد بإدارته الجديدة بالحصول على خدمات فيليب كوتينيو بشكل نهائي خلال الموسم الجديد بعد انسحاب مانشستر يونايتد وتشيلسي من الصفقة بسبب المغالاة المالية في راتب اللاعب”.

وشارك فيليب كوتينيو رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني في 22 مباراة في كل المسابقات ،نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 6 أهداف قبل أن تلتحق به إصابة منذ ابريل الماضي ولم يعود الا بنهاية الموسم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x