الحرب تشتعل في باريس سان جير مان بخلاف جديد

0 108

اشتعلت الخلافات داخل نادي باريس سان جير مان الفرنسي، بين المدرب الألماني للفريق ” توماس توخيل ” ورئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس، “ناصر الخليفي” بسبب تدخلات مجلس إدارة باريس سان جير مان في الأمور الخاصة بمدرب الفريق.

الحرب تشتعل في باريس سان جير مان بخلاف جديد
وقام “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جير مان، بإقالة طبيب الفريق “لوران أمونت”، والذي يثق به مدرب الفريق “توماس توخيل” بشكل كبير، مما أزعج المدير الفني، ليشتعل الخلاف بينه وبين إدارة نادي باريس سان جير مان.

أقرأ أيضاً كيليان مبابي الهدف الأكبر لباريس سان جيرمان

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة نادي باريس سان جير مان، تعتزم إقالة المدير الفني الألماني للفريق “توماس توخيل”، عقب نهاية الموسم الحالي، لكنها تترقب مصير الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إلغاء الدوري الفرنسي .

وينتهي عقد “توخيل” مع نادي باريس سان جير مان، بنهاية عام 2021، إلي أن إدارة نادي باريس، لم تدخل في مفاوضات مع المدرب الألماني حتي الأن، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، بسبب عزمها إتخاذ قرار الإقالة في حالة الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x