ساري يعترف بعدم قدرته علي التوفيق بين نجوم الفريق

0 101

قال ” ماوريسيو ساري ” المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، إن مسألة التوفيق بين ثنائي الفريق، البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، والأرجنتيني “باولو ديبالا”، صعبة للغاية، وتتطلب جهداً كبيراً، قد يؤثر بالسلب في بعض الأوقات علي الفريق.

ساري يعترف بعدم قدرته علي التوفيق بين نجوم الفريق
وأضاف ” ساري ” أن “رونالدو” لاعب كبير للغاية، ومهم بالنسبة للفريق، كذالك الحال مع “باولو ديبالا” الذي يقدم مستويات متميزة مع الفريق منذ بداية الموسم، لكنه من الصعب التوفيق بين كلا اللاعبين علي أرض الميدان.

أقرأ أيضاً باولو ديبالا يريد الإنتقال إلي برشلونة

وأشار ” ساري ” إلي أن طريقة لعب يوفنتوس علي المستوي التكتيكي والخططي للفريق، يزيد من صعوبة الإعتماد علي “رونالدو” و “ديبالا” معاً خلال المبارايات، لكن يجب علينا الإستفادة من قدرة كلا اللاعبين علي صناعة الفارق مع يوفنتوس، لذالك نحاول التوفيق بينهما بكافة الطرق، لتحقيق أهداف الفريق.

وتحدث ” ساري ” عن العروض المقدمة إلي لاعب وسط الفريق “ميراليم بيانيتش”، وقال لا زال “بيانيتش” لاعباً في صفوف الفريق، ولا علاقة لي بما تقوله الصحف عن أخبار أنتقاله إلي برشلونة، “بيانيتش” لاعباً في صفوف يوفنتوس الأن، وبالتالي سأعتمد عليه في المبارايات، نحتاج لجميع جهود لاعبي الفريق في الوقت الحالي، في ظل لعب مبارايات الدوري الإيطالي كل ثلاثة أيام.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x