النهاية تقترب .. كم مرة تعرض ليونيل ميسي للإصابة هذا الموسم؟

0 159

عاد  المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب نادي برشلونة الإسباني، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الإسبوع الماضي، بإصابته بتقلص عضلي في الفخذ الأيمن، ليغادر تدريبات الفريق، ويقوم بعمل بعض التدريبات التأهيلية في الصالة الرياضية الخاصة بنادي برشلونة.

النهاية تقترب .. كم مرة تعرض ليونيل ميسي للإصابة هذا الموسم؟
وتعرض ” ليونيل ميسي ” للإصابة هذا الموسم ثلاث مرات، رغم عدم إنتهاء الموسم، لتزداد مخاوف جماهير نادي برشلونة الإسباني، خوفاً من أقتراب النهاية لقائد فريق برشلونة، وإعتزاله كرة القدم، أو مغادرة الفريق الكتلوني.

وكانت الإصابة الأولي التي تعرض لها “ميسي” هذا الموسم، عباره عن إصابة في ربلة الساق للمهاجم الأرجنتيني، والتي غاب بسببها عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، والتي كانت في الفترة من بداية شهر أغسطس، حتي منتصف شهر سبتمبر.

وتعرض ميسي لإصابة ثانية، في نهاية شهر سبتمبر، بسبب مشاكل في الفخذ الأيسر
لـ اللاعب، وتسببت هذه الإصابة في غيابه عن الفريق لمدة سبعة أيام، عاد بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية مع لاعبي برشلونة.

وكانت الإصابة التي تعرض لها ” ميسي ” في الفخذ الأيمن، والتي لحقت به خلال الإسبوع الماضي، بسبب تقلص في عضلات الفخذ الأيمن، هي الإصابة الأخيرة التي تعرض لها “ليونيل ميسي”، لكنه سرعان ما عاد للتدريبات الجماعية للفريق.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة و باريس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x