أكثر الرياضيين ربحاً في العالم .. ليس رونالدو

0 222

وصلت ثروة اللاعب البرتغالي، “كريستيانو رونالدو” لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلي مليار دولار، خلال الأيام القليلة الماضية، لكنه ليس الرياضي الأول الذي تتخطي ثروته حاجز المليار دولار.

أكثر الرياضيين ربحاً في العالم .. ليس رونالدو
يعد “مايكل جوردان” لاعب كرة السلة الأمريكي السابق، هو أكثر الرياضيين ربحاً في العالم، حيث تخطت ثروته حاجز المليار دولار منذ عامين، ووصلت ثروة “مايكل جوردن” حتي الأن إلي 1.9 مليار دولار.

تعرف أيضاً علي أغلي عشرة لاعبين في العالم من ناحية القيمة التسويقية

وجاء “تايجر ودز” أسطورة لعبة الجولف في الترتيب الثاني، ضمن قائمة أكثر الرياضيين ربحاً في العالم، وتبلغ ثروته 1.7 مليار دولار، ويأتي خلفه “أرنولد بالمر” محترف لعبة الجولف الأمريكي السابق، وبلغت ثروته 1.4 مليار دولار، وجاء لاعب الجولف الآخر “جاك نيكولاس” في المركز الرابع، بعدما وصلت ثروته إلي 1.2 مليار دولار.

ثروة كريستيانو رونالدو تتخطي المليار دولار
وتواجد البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، الذي أصبح أحدث الرياضيين المنضمين لقائمة أكثر الرياضيين ربحاً في العالم ، بعدما تخطت ثروة “رونالدو” حاجز المليار دولار، ليتساوي مع “مايكل شوماخر” أسطورة سباق السيارات “فورمولا 1″، بثروة تتعدي المليار دولار .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x