كوتينيو الورقة الرابحة لبرشلونة للتتعاقد مع لاوتارو

0 106

يحاول نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، بكافة الطرق المشروعة، ولكن هذه المرة سيلجأ الفريق الكتلوني إلي لاعب الفريق “فيليبي كوتينيو” للتعاقد مع لاوتارو.

كوتينيو الورقة الرابحة لبرشلونة للتتعاقد مع لاوتارو
وأصبح اللاعب البرازيلي “فيليبي كوتينيو” غير مرغوب به داخل نادي برشلونة الإسباني، بعدما تعاقد معه النادي الكتلوني، بـ 150 مليون يورو، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي.

ويسعي “جوسيب ماريو بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، للإستفادة من رغبة إنتر ميلان، في التعاقد “مع كوتينيو”، وعمل صفقة تبادلية مع النادي الإيطالي، ينتقل من خلالها “كوتينيو” إلي إنتر ميلان، إضافة إلي 15 مليون يورو، ويحصل برشلونة علي توقيع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”.

وكان “كوتينيو” قد إنتقل إلي نادي بايرن ميونخ الألماني، لمدة موسمين علي سبيل الإعارة، ولكن رفض النادي البافاري، تفعيل بند شراء “كوتينيو” من برشلونة بصفة نهائية.

ودخل “كوتينيو” دائرة اهتمامات عدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية، وكان في مقدمة هذه الأندية، أندية تشيلسي وأرسنال وتوتنهام، فضلاً عن اهتمام إنتر ميلان الإيطالي، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x