الليجا..موعد مباراة اشبيلية وريال بيتيس والقنوات الناقلة

0 84

يتأهب مشجعين الكرة حول العالم ،عودة واحدة من أكبر الدوريات العالمية وأكثرها إثارة ،بعد عودة النشاط بالدوري الاسباني الليجا في أولي مبارياته حيث يستضيف إشبيلية نظيره ريال بيتيس ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة .

الليجا..موعد مباراة اشبيلية وريال بيتيس والقنوات الناقلة

ويعود النشاط الرياضي للإستئناف مجددا في الدوريات الخمس الكبري بعد غياب دام لمدة 3 أشهر منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم ،وتعود كل الدوريات عدا الدوري الفرنسي الذي تم إلغاؤه وتنصيب باريس سان جيرمان بطلا للمسابقة .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتنطلق أولي المباريات في مسابقات الليجا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزاخون وتقام المباراة بين إشبيلية وريال بيتيس ،وتذاع المباراة عبر فضائية beIN Sports HD1، وbeIN Sports HD3 .

موقف الفريقين في جدول الترتيب:

اشبيلية يتواجد في المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 47 نقطة ،بينما يأتي ريال بيتيس بالمركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة .

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة ،متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق نقطتين .

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره ريال مايوركا في اللقاء المقرر إقامته في العاشرة مساء السبت المقبل ،بينما يواصل المرينجي استعداته لملاقاة نظيره ايبار .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x