بروسيا دورتموند: هذا سعر بيع سانشو

0 97

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن القيمة التسويقية ،التي حددها نادي بروسيا دورتموند الألماني ،من أجل التخلي عن نجم الفريق جادون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن النادي لايمانع من رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

بروسيا دورتموند: هذا سعر بيع سانشو

ويرغب مسئولو النادي الألماني في الحفاظ على الدنماركي ايرلينج هالاند ،خاصة في ظل وجود رغبة من جانب ريال مدريد للحصول على خدماته ،لتعويض رحيل الصربي لوكا يوفيتش بشكل نهائي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة تلجراف البريطانية ،فإن نادي بروسيا دورتموند ،لن يتساهل في القيمة التسويقية لجادون سانشو ،وسيطلب مبلغ قياسي من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “.

الصحيفة البريطانية أشارت إلى وجود رغبة من جانب إدارة بروسيا دورتموند في الحصول على 115 مليون دولار ،للتفريط في خدمات جادون سانشو جناح الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

وظهر جادون سانشو جناح نادي بروسيا دورتموند هذا الموسم بمستويات كبيرة بالبوندسليجا ،خطف أنظار كبار الأندية الأوروبية ،حيث شارك في 39 مباراة نجح في تسجيل 22 هدف وصناعة 20 هدف .

وترغب عدد من الأندية في الحصول على خدمات الدولي الانجليزي ،وياتي على رأس هذه الأندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي ،الا أن الصفقة تكاد تكون قريبة من الاولد ترافولد بشكل كبير .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x