قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن صفقة سانشو

0 86

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قرار جديد من جانب نادي مانشستر يونايتد ،بشأن صفقة الدولي الانجليزي جادون سانشو جناح نادي بروسيا دورتموند الألماني ،والتي ارتبط اسمه بالانتقال للأولد ترافولد مطلع العام المقبل .

قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن صفقة سانشو

وترغب إدارة اليونايتد في الاحتفاظ بنجم الفريق بول بوجبا خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأن اللاعب هدف لنادي ريال مدريد الإسباني الذي أكد زيدان على أهمية التعاقد مع اللاعب ،اضافة إلي رغبة يوفنتوس في استعادة الدولي الفرنسي للأليانز ستاديوم .

ووفقا لصحيفة “تليجراف” البريطانية ،فإن إدارة مانشستر يونايتد متخوف من فكرة إبرام صفقة قياسية خلال الفترة الحالية ،نظرا لغموض الموقف بشأن العودة مجددا للحياة الطبيعية .

الصحيفة البريطانية أشارت إلى مانشستر يونايتد ،لن يضع اللمسات الأخيرة في أي صفقة ،الا بعودة النشاط مجددا ،ووقتها سيتم العودة لكل المفاوضات التي دخل بها الفريق ،وسيكون الجميع بصدد الاعلان عن صفقة سانشو وغيرها من الصفقات .

ومن المنتظر أن يتم استئناف النشاط الرياضي مجددا في البريميرليج في السابع عشر من شهر يونيو الجاري على أن تنتهي المسابقة نهاية شهر يوليو المقبل .

وكان نادي بروسيا دورتموند قد طلب مبلغ مالي كبير من أجل التفريط في خدمات جادون سانشو جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x