صدمة لإدارة مانشستر يونايتد من نجم برشلونة

0 85

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن توجيه نجم برشلونة الإسباني صدمة لمسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ،الذي يضعون اللاعب ضمن أولويات الفريق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتدعيم الخط الهجومي للفريق للعودة مجددا لمنصات التتويج .

صدمة لإدارة مانشستر يونايتد من نجم برشلونة

وتحظي إدارة اليونايتد بعدد من الإهتمامات خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسها الجناح الدولي الانجليزي جادون سانشو جناح نادي بروسيا دورتموند الألماني ،اضافة إلي ادريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت على أن نادي برشلونة الإسباني رفض عرض بقيمة 100 مليون دولار مقابل الاستغناء عن انسو فاتي جناح الفريق .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية فإن مانشستر يونايتد هو الذي تقدم بالعرض لنادي برشلونة الإسباني ،ورفضه ماريا بارتوميو بحجة أن فاتي هو مستقبل النادي خلال السنوات القادمة .

الصحيفة الإسبانية أشارت إلي أن مانشستر يونايتد لم يستسلم واتجه لكسر الشرط الجزائي في عقد انسو فاتي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .

الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 170 مليون دولار ،اداة مانشستر يونايتد قامت بإرسال خورخي منديز من أجل إقناع انسو فاتي بالانتقال لصفوف كتيبة جونار سولشاير إلا أن اللاعب أكد لهم رغبته فى البقاء داخل جدران نادى برشلونة .

وترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني في تجديد التعاقد مع انسو فاتي ،ورفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الي 400 مليون دولار ،من أجل تأمين التعاقد وعدم تكرار سيناريو نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x