بقرار من زيدان..مركز جديد لفاسكيز

0 77

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة من زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في تعديل مركز لوكاس فاسكيز جناح الفريق ،خلال المباريات المتبقية في الليجا ومسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .

بقرار من زيدان..مركز جديد لفاسكيز

وترغب إدارة المرينجي في التعاقد مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،والدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند ،لتعويض رحيل رونالدو عن الفريق ولوكا يوفيتش الذي باتت أيامه معدودة داخل السانتياجو بيرنابيو .

ووفقا لما ذكرته صحيفة الماركا الاسبانية فإن زين الدين زيدان ،يري أن لوكاس فاسكيز هو البديل الأمثل لكارفخال في مركز الظهير الأيمن نظرا للأدور التي يقدمها ،خاصة وأنه نجح في الايجادة في هذا المركز عام 2017/2018 .

الصحيفة الإسبانية أشارت إلي أن زين الدين زيدان بري أن لوكاس فاسكيز هو اختيار مثالي في هذا المركز ،خاصة وأنه يؤدي في أدوار الدفاعية بشكل مميز ،اضافة إلي نجاحه في طرق اللعب الجماعية وهو حل أمثل لزيدان .

ومن المقرر أن يستأنف الدوري الاسباني الليجا غد الخميس بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

 

ويأتي ريال مدريد وصيفا في ترتيب الدوري الاسباني الليجا ،خلف برشلونة بفارق نقطتين ،الا أن الجولات المتبقية ستكون حاسمة لبطل المسابقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x