بايرن ميونيخ يتجه لعودة مانذوكيتش مجددا خلال الصيف

0 113

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي بايرن ميونيخ الألماني ،في عودة المهاجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة في ظل رغبة الدولي الكرواتي في العودة مجددا للقارة الأوروبية .

بايرن ميونيخ يتجه لعودة مانذوكيتش مجددا خلال الصيف

ويضع مسئولو الفريق البافاري الموهبة الشابة كاي هافيرتز لاعب بايرن ليفركوزن هدفا له خلال الميركاتو الصيفي القادم ،اضافة إلي الجدار الألماني الجديد الكسندر نوبل حارس نادي شالكه .

ويرغب ماريو مانذوكيتش في العودة مجددا الي القارة الأوروبية ،نظرا لعدم رغبته في استكمال مسيرته رفقة نادي الدحيل القطري ،مفضلا العودة مجددا الي اوربا من بوابة الدوري الايطالي أو الألماني .

ووفقا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية فإن بايرن ميونيخ يفكر جديا في عودة ماريو مانذوكيتش مجددا لصفوف الفريق من أجل أن يلعب دور البديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

الصحيفة الإيطالية أشارت إلي أن ماريو مانذوكيتش هدفه هو إنهاء مسيرته الكروية داخل نادي بايرن ميونيخ ،ويفضله بشكل كبير على الانتقال لأي ناد آخر داخل القارة الأوربية بسبب ارتباطه بالنادي وجماهيره .

وكان ماريو مانذوكيتش قد رحل عن صفوف نادي بايرن ميونيخ ،مطلع عام 2014 بعد استقطاب إدارة النادي البافاري روبرت ليفاندوفسكي قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني .

صاحب 34 عاما قد انتقل لصفوف نادي الدحيل القطري مطلع العام الجاري في صفقة انتقال حر ،قادما من صفوف يوفنتوس بعد أن أصبحت فرصه في المشاركة صعبة للغاية بعد تواجد كريستيانو رونالدو داخل الاليانز ستاديوم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x