مفاجأة راموس يرغب إنهاء مسيرته خارج ريال مدريد

0 63

فجر سيرجو راموس قائد نادي ريال مدريد ،مفاجأة من العيار الثقيل ،بشأن إنهاء مسيرته الكروية ،خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأن اللاعب يريد الاعتزال في هذا النادي ،خارج ريال مدريد ،لتكون ضربة قوية لجماهير المرينجي التي ترتبط بعلاقة قوية بالمدافع الإسباني .

مفاجأة راموس يرغب إنهاء مسيرته خارج ريال مدريد

وينوي فلورنتينو بيريز رئيس النادي في استقطاب عدد من الأهداف خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسهم كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،والدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،على الترتيب لتقديمهم في البرنابيو الموسم الجديد .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “AS”الإسبانية،فإن التجديد مع سيرجو راموس جاء بعد الحاح كبير من فلورنتينو بيريز ،الذي اقنعه بالتوقيع مع النادي لمدة موسم ،من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم ،والمقرر إقامتها في قطر .

الصحيفة الإسبانية أشارت إلي أن وجهة راموس هي الدوري الامريكي ،وبالتحديد نادي انتر ميامي الذي يمتلكه دافيد بيكهام النجم الإنجليزي السابق ،الذي يرغب في تكوين فريق قوي خلال الموسم المقبل ،قادر على جمع كل البطولات .

دافيد بيكهام يرتبط بصداقة قوية مع سيرجو راموس ،وهناك رغبة من قائد المرينجي في إنهاء مسيرته داخل هذا النادي ،اضافة إلي اقتراب جيرارد بيكيه من مزاملة راموس في هذا النادي بعد حسم اللاعب موقفه بعدم التجديد مع برشلونة فور نهاية عقده 2022 .

الصحيفة الإسبانية ،اكدت على أن دافيد بيكهام لن يقف عند راموس وبيكه بل سيكون هناك عدد من المفاجأت في الأسماء التي يستقطبها لنادي انتر ميامي خلال منافسات الموسم المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x