حارس ليفربول يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن الانفيلد

0 72

كشف حارس نادي ليفربول الإنجليزي ،حقيقة طلبه الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل التكهنات التي خرجت خلال الأيام القليلة الماضية عن طلبه الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري ،في ظل وجود أكثر من عرض للحصول على خدماته بشكل نهائي .

حارس ليفربول يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن الانفيلد

ويرغب مسئولو الريدز في خطف نيكوالو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لدعم الخط الهجومي للفريق ،في ظل رغبة يورغن كلوب المدير الفني للفريق بدعم الفريق بإضافة جديدة بجانب محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو .

وقال ادريان في تصريحات اذاعية عبر “راديو اشبيلية” لاانوي مغادرة ليفربول سعيد بالاجواء داخل النادي ،والتقارير التي أشارت إلي رغبتي في الرحيل عن النادي ليس لها أساس من الصحة”.

واضاف:” مازال في عقدي عدة مواسم ،ارغب دائما في تقديم أفضل مالدي ،وابذل قصاري جهدي في التدريبات الجماعية للفريق ،من أجل أن أكون عند حسن ظن الجميع داخل النادي”.

وواصل:” المنافسة مع اليسون ،بالتأكيد سعيد بها ،نتدرب بقوة من أجل مساعدة ليفربول في كل المسابقات التي يشارك فيها النادي ،دائما المنافسة ،تصب في مصلحة الفريق ،وهذا مايحفزنا عليه دائما يورغن كلوب”.

واتم:” مازالت امتلك عدة سنوات في تعاقدي مع نادي ليفربول ،ارغب في أن اواصل العمل داخل النادي حتي الاعتزال ،الاجواء داخل الانفيلد جيدة للغاية ،خلال كل المباريات ،جماهيرنا دائما تحفزنا لتحقيق الأفضل بالمساندة في كل البطولات “.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x