لاعب أتليتكو مدريد علي رادار باريس سان جير مان

0 84

أقترب لاعب وسط نادي ” أتليتكو مدريد ” الإسباني، ” توماس بارتي” من مغادرة النادي الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقي اللاعب الغاني، عرضاً كبيراً للإنتقال إلي نادي باريس سان جير مان الفرنسي.

لاعب أتليتكو مدريد علي رادار باريس سان جير مان
وتلقي نادي أتليتكو مدريد ، عرضاً من نادي باريس سان جير مان الفرنسي،  للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الإسباني ” توماس بارتي”، مقابل الحصول علي 60 مليون يورو لنادي أتليتكو مدريد.

وتحاول إدارة نادي أتليتكو مدريد الإسباني، تجديد تعاقد لاعب وسط الفريق، الغاني “توماس بارتي” لمدة ثلاثة مواسم إضافية، لكن اللاعب لم يتخذ قراراً حتي الأن، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، أو الرحيل عن كتيبة “دييجو سيميوني” المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتليتكو مدريد.

وكان ” بارتي” قد دخل أهتمامات نادي أرسنال الإنجليزي، وتسعي إدارة “الجانرز” لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي أتليتكو مدريد، والذي يبلغ 50 مليون يورو، وهو ما قد يعجل بموافقة الأتليتي علي عرض باريس سان جير مان الفرنسي، الذي يمنح أتليتكو مدريد 10 مليون يورو إضافية عن العرض المقدم من  أرسنال.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x