كانتي يعود إلي تدريبات تشيلسي رغم كورونا

0 93

عاد ” نيجولو كانتي ” لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، إلي تدريبات الفريق الجماعية، استعداداً لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والذي تقرر انطلاقه من جديد يوم 17 من شهر يونيو الحالي.

كانتي يعود إلي تدريبات تشيلسي رغم كورونا
وشارك “كانتي” في تدريبات تشيلسي أمس الثلاثاء، بعدما كان اللاعب متخوفاً من العودة للتدريبات الجماعية للفريق، بسبب فايروس كورونا، لكنه شارك أمس في المران الجماعي “للبلوز” تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي للفريق “فرانك لامبارد”.

ويعود “كانتي” لتدريبات تشيلسي لأول مرة منذ عودة الفريق للتدريبات الجماعية، بعدما طلب “كانتي” السماح له بالبقاء في المنزل، وأداء التدريبات منفرداً، خوفاً من أن يتعرض للإصابة بفايروس كورونا.

وتوج ” نيجولو كانتي” بالعديد من البطولات مع فريق تشيلسي الإنجليزي، وحصل معهم علي لقب الدوري الإنجليزي، كما سبق له التتويج باللقب مع نادي ليستر سيتي، كما توج لاعب الوسط الفرنسي بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي مع تشيلسي، وبطولة كأس العالم مع المنتخب الفرنسي عام 2018 في روسيا.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي، يتصدر جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 82 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x