مدير إنتر: سنري ماذا سيفعل برشلونة للتعاقد مع لاوتارو

0 106

تحدث المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان “بيبي ماروتا”، مع شبكة ” سكاي سبورت الإيطالية”، عن رغبته في معرفة ماذا سيفعل نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ” لاوتارو مارتينيز” لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

مدير إنتر: سنري ماذا سيفعل برشلونة للتعاقد مع لاوتارو
وصرح المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان “بيبي ماروتا”، أنه يريد معرفة ماذا سيفعل برشلونة، إذا كانوا يريدون في أسبانيا التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” لاعب الفريق الإيطالي، نحن هنا لن نفرط في “لاوتارو” لنري إذاً ماذا سيفعل برشلونة.

وأضاف “بيبي ماروتا” أن إنتر ميلان، لا يرغب في بيع نجومه، النادي يسعي للعودة من الجديد للتتوية بالبطولات، وبشكل كبير نحاول استمرار “لاوتارو” مع الفريق، فهو أحد العناصر المهمة لدي المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” مدرب إنتر ميلان، ويمتلك شرطاً جزائياً بقيمة 111 مليون يورو.

وكشف المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، عن أن الجميع سعداء برحيل المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” عن الفريق، بعد أن قام فريق باريس سان جير مان الفرنسي، بتفعيل بند الشراء بصفة نهائية، لينتقل “إيكاردي” إلي النادي الفرنسي بقيمة 60 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x