لاعب ميلان يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

0 93

تعرض لاعب نادي إيسي ميلان الإيطالي “صامويل كاستييخو”، للسرقة، تحت تهديد السلاح، أثناء عودته من تدريبات الفريق الإيطالي، الذي يستعد لاستئناف بطولة الدوري، بعد توقف لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر بسبب انتشار وباء كورونا.

لاعب ميلان يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح
ونشر اللاعب الإسباني “صامويل كاستييخو” صوره عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: لقد تعرضت للسرقة، من قبل اثنين من الصبية، بعدما قاموا بتهديدي ووضع مسدس نحو وجهي.

وقال “صامويل كاستييخو” إن كل شيء جيد هنا في ميلان، لكني تعرضت للسرقة، فقط قام هؤلاء  بسرقة الساعة التي كانت في يدي، كل ذلك قد حادث وأنا داخل سيارتي، لكني بخير الأن، شكرا للجميع.

وقام “صامويل كاستييخو” بإبلاغ الشرطة الإيطالية، للتحقيق فيما حدث، فمثل هذه الأمور تحدث كثيراً مع لاعبي كرة القدم، وأكد اللاعب أنه يخشي علي أسرته من هؤلاء الناس، كما طالب نادي ميلان الإيطالي بحماية لاعبيه بكافة الطرق الشرعية.

وكان الجزائري “رياض محرز” لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هو آخر لاعبي كرة القدم، الذين تعرضوا للسرقة، وفقد الدولي الجزائري ما يقرب من 550 ألف دولار.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x