هندرسون يحتفل بعامه التاسع في ليفربول

0 109

احتفل ” جوردان هندرسون ” قائد نادي ليفربول الإنجليزي، بعامه التاسع في صفوف فريق “الريدز”، قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس، استعداداً لعودة مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

هندرسون يحتفل بعامه التاسع في ليفربول
وشارك ” جوردان هندرسون ” لاعبي فريق ليفربول” سعادته بعامه التاسع والمتتالي في الفريق، قبل بداية التديبات الجماعية ” للريدز”، كما عبر عن شكره لجميع اللاعبين، الذين لم يبخلوا بنقطة عرق واحدة من أجل ليفربول.

وانضم ” هندرسون ” إلي فريق ليفربول عام 2011، قادماً من نادي سندرلاند الإنجليزي، ونجح خلال موسمه الأول مع الفريق، في التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستعد قائد فريق ليفربول ” جوردان هندرسون ” في رفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما أصبح ليفربول علي بُعد ستة نقاط، من التتويج ببطولة الدوري، بعد غياب أكثر من 30 عاماً.

وقال ” هندرسون” إن التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019، هي الأهم في مسيرتي، لقد كان حلماً بالنسبة لي، أن أفوز مع ليفربول ببطولة دوري الأبطال،كما أنه تحقق وأن قائد الفريق، أتمني التتويج أيضاً بلقب “البريمرليج هذا العام.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x