الدحيل القطري يكشف حقيقة المفاوضات مع ديفيد سيلفا

0 110

كشف نادي الدحيل القطري عن حقيقة دخوله في مفاوضات مع الدولي الإسباني ديفيد سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الذي أعلن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري ،ورفضه فكرة التجديد والبقاء في البريميرليج لموسم جديد .

الدحيل القطري يكشف حقيقة المفاوضات مع ديفيد سيلفا

وترغب إدارة السيتزنز في التعاقد مع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ،متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،من أجل تعويض رحيل ميسي اسبانيا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ،خاصة وأن بيب يري بن ناصر الحل الامثل لكتيبته .

ونشر نادي الدحيل القطري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :” لم ندخل في مفاوضات على الإطلاق مع ديفيد سيلفا ،وماتردد غير صحيح “.

وأضاف:”التقارير الصحفية التي أكدت انتقال اللاعب ديفيد سيلفا لصفوف نادي الدحيل ،لابد أن تتحرك الدقة بعد ذلك فيما ينشر من اخبار .

وكانت تقارير صحفية قد أكدت على أن ديفيد سيلفا اختار الانتقال لصفوف نادي الدحيل القطري على الانضمام للدوري الاسباني أو الانضمام لأحد الأندية الأوروبية من أجل تأمين مستقبله .

وهناك عددا من الأهداف وضعتها إدارة مانشستر سيتي من أجل التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،اضافة إلي اسماعيل بن ناصر ،هناك اهتمام بالحصول على مواطنه حسام عوار لاعب نادي ليون ،وبن تشيلويل ظهير ايسر نادي ليستر سيتي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x