أندية ايطاليا تحاصر مهاجم ريال مدريد بعد تأكد رحيله نهاية الموسم

0 78

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام من أندية الكالتشيو ،بالحصول على خدمات مهاجم نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان .

أندية ايطاليا تحاصر مهاجم ريال مدريد بعد تأكد رحيله نهاية الموسم

وترغب إدارة المرينجي في تدعيم هجوم الفريق بالتعاقد مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي،والدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني على الترتيب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وباتت ايام المهاجم الصربي لوكا يوفيتيتش مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على بعد أمتار من الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،نظرا لعدم الاقتناع بالامكانيات الفنية للاعب .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “كالتشيو ميركاتو”الايطالي فإن هناك صراعا بين ميلان الإيطالي وانتر بالحصول على خدمات لوكا يوفيتيتش خلال منافسات الموسم الجديد .

الصحيفة الإيطالية اشارت إلي أن إدارة نادي ريال مدريد صبرها نفذ من تصرفات لوكا يوفيتيتش وبات رحيله عن النادي نهاية الموسم حتمي بعد موافقة زيدان على رحيله .

يوفيتيتش انتقل لصفوف نادي ريال مدريد بعد صراع مع كبار الأندية الأوروبية ،الا أن إدارة المرينجي تمكنت من حسم الصفقة من نادي اينتراخت فرانكفورت .

الصحيفة الإيطالية أوضحت إلي نية انتر ميلان لتعويض رحيل مهاجم الفريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي بات قريبا للغاية من الانضمام لبرشلونة ،وهناك اهتمام من ميلان في ظل غموض موقف زلاتان ابراهيموفيتش .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x