يوفنتوس يصر على نجم تشيلسي ويدرس إقحام كوستا في الصفقة

0 83

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي يوفنتوس في إتمام التعاقد مع نجم تشيلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة في ظل إصرار البيانكونيري على التعاقد مع متوسط ميدان البلوز ،ويدرس مسئولو النادي الدفع بدوجلاس كوستا من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

 

يوفنتوس يصر على نجم تشيلسي ويدرس إقحام كوستا في الصفقة

ويرغب مسئولو السيدة العجوز في الحصول على خدمات ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي القادم ،لتعويض رحيل غوانزالو هيجواين عن النادي .

ووفقا لما ذكرته شبكة “سبورت ميدياست”الإيطالية فإن هناك اهتمام من جانب نادي يوفنتوس بالحصول على خدمات جورجينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بناء على طلب ماوريسيو ساري الذي أكد على أنه بديل جيد لرحيل ميراليم بيانيتش .

الشبكة الإيطالية أشارت على وجود رغبة من جانب نادي يوفنتوس بإقحام دوجلاس كوستا الذي تترواح قيمته التسويقية من 40 الي45 مليون دولار ضمن صفقة انتقال جورجينيو للأليانز ستاديوم .

إدارة تشيلسي تري أن التفريط في خدمات متوسط الميدان الإيطالي ،لن يتم إلا بدفع أي ناد مبلغ 50 مليون دولار من أجل الحصول على خدماته ،هناك تقارير تشير بنية لامبارد في بيع جورجينيو وكانتي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وأشارت الشبكة إلي أن إدارة يوفنتوس وضعت الظهير البرازيلي اليكس ساندرو بديلا ،حال طلب البلوز التعاقد مع اللاعب ،خاصة وأن الثنائي ماركوس الونسو وايمرسون سيرحلا عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

ماوريسيو ساري يعلم جيدا مدي الإضافة التي سيقدمها جورجينيو لوسط ملعب يوفنتوس حال إتمام التعاقد ،خاصة وأن اللاعب تربطه علاقة قوية بالمدرب المخضرم ،نظرا لتواجداه معه في رحلته في نابولي وتشيلسي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x