صراع جديد بين بروسيا دورتموند وتشيلسي على صفقة برازيلية

0 102

كشفت تقارير صحفية عن وجود صراع جديد بين نادي تشيلسي الانجليزي وبروسيا درتموند الألماني ،للتعاقد مع صفقة برازيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل سياسة إدارة النادي في المنافسة على كل البطولات خلال الموسم المقبل .

صراع جديد بين بروسيا دورتموند وتشيلسي على صفقة برازيلية

وكانت إدارة البلوز قد أبرمت أولي صفقاتها الصيفية هذا الموسم ،بالتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش جناح نادي اياكس امستردام الهولندي مقابل 40 مليون دولار ،فيما يرغب مسئولو النادي الألماني في تعويض الرحيل المحتمل لجادون سانشو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سكاي سبورت” الألمانية ،فإن يوجد صراع في الوقت الحالي بين إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني وتشيلسي الإنجليزي للحصول على جيرسون متوسط ميدان نادي فلامينجو البرازيلي .

الصحيفة الالمانية أكد على وجود مفاوضات مع مدير أعمال اللاعب من أجل الحصول على خدمات جيرسون بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة ستكلف خزائن الناديين مبلغ 35 مليون دولار ،وهو مايعد مناسبا في الوقت الحالي نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها كل أندية العالم بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

واقتربت إدارة نادي تشيلسي الانجليزي من إنهاء صفقة المهاجم الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزج الألماني ،بعد انسحاب نادي ليفربول الإنجليزي من الصفقة بسبب المغالاة المالية .

وتعاني إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني من مشكلات في الوقت الحالي ،نظرا لاهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي بالحصول على خدمات الدولي الانجليزي جادون سانشو إضافة إلي اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات الدولي الدنماركي ايرلينج هالاند .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x