بشكل رسمي..شكري نجيب يطلب من إدارة الإسماعيلي الرحيل

0 97

طلب شكري نجيب مهاجم نادي الإسماعيلي المعار لصفوف نادي المقاولون العرب ،الرحيل عن النادي بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري لعدم رغبته في الاستمرار داخل جدران الإسماعيلي خلال منافسات الموسم المقبل .

بشكل رسمي..شكري نجيب يطلب من إدارة الإسماعيلي الرحيل

وترغب إدارة الدراويش في الاحتفاظ بعدد من نجومها مطلع الموسم الجديد ،على رأسهم الثنائى باهر المحمدي لاعب الفريق الذي يعد هدفا مهما النادي الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي ،إضافة إلي عبدالرحمن مجدي الذي أشارت تقارير صحفية عن دخوله في مفاوضات مع نادي الزمالك لضمه مطلع الموسم الجديد .

شكري نجيب أكد في تصريحات خاصة ل”هجمة نيوز”على أن إدارة النادي الإسماعيلي دائما ماتفتعل المشكلات لمنع رحيلي عن النادي ،امتلك في الوقت الحالي ،عرضين من نادي مصر المقاصة والمقاولون العرب الذي يطمع في استمراري ضمن صفوفه بناء على طلب عماد النحاس “.

وأضاف:” رغبتي الرحيل عن نادي الإسماعيلي بشكل نهائي ،وهدفي هو الرحيل عن جدران النادي ،الادارة الحالية لم تقدرني ماليا ،الموسم الماضي النادي كان يعرض على الحصول على مبلغ 35 ألف جنيه في الموسم ،بعد تعديل عقدي بحجة أن النادي لايوجد فيه أموال ،هل الأموال ظهرت في الوقت الحالي ،بعد حصول باهر على 5 ملايين جنيه وهمام على مبلغ كبير” .

وواصل:” تدرجت مع منتخب مصر في مراحله السنية ،لكن عندما ارتبطت بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي ،اصبحت المشاكل تلاحقني وهو سبب ابتعادي عن المنتخب الوطني ،لدي امل ان يكون هناك انصاف من جانب الاسماعيلي ويستغنوا عني مع نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي”.

شكري نجيب هذا الموسم نجح في إثبات ذاته بالتشكيلة الأساسية للمقاولون العرب ،ليطالب عماد النحاس إدارة النادي بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي من نادي الإسماعيلي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x