خلفا لمدرب ارسنال..مانشستر سيتي يعلن عن مساعد جوارديولا

0 80

بعد رحيل مايكل ارتيتا عن نادي مانشستر سيتي ،وانفصاله عن بيب جوارديولا بشكل رسمي ،بعد تلقيه عرض من نادي أرسنال الإنجليزي لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفا لأوناي ايمري المدرب السابق للجانرز الذي رحل عن الفريق لسوء النتائج .

خلفا لمدرب ارسنال..مانشستر سيتي يعلن عن مساعد جوارديولا

ويرغب مسئولو السيتزنز في الحصول على خدمات متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر ،لتعويض رحيل الدولي الإسباني ديفيد سيلفا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ،بعد اقترابه من الانتقال لصفوف الدحيل القطري .

وأعلن نادي مانشستر سيتي عن تولي خوان مانويل ليو منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لبيب جوارديولا بشكل رسمي ،خلفا لمايكل ارتيتا الذي رحل عن الفريق منتصف الموسم الجاري ليكون مديرا فنيا لنادي أرسنال .

صاحب 54 عاما نجح في اكتشاف عددا من المواهب أبرزهم ديفيد سيلفا ،واندريس انيستا ،اضافة إلي أنه تولي القيادة الفنية لبيب جوارديولا قبل أن يعتزل مسيرته الكروية بشكل رسمي .

خوان مانويل ليو اخر محطاته الفنية كانت رفقة خورخي سامباولي في نادي إشبيلية والمنتخب التشيلي ،قبل أن يتم إقالته من تدريب المنتخب ،ليتقاعد خلال الفترة الماضية ،ويرفض الانضمام لجهازه في المنتخب الأرجنتيني .

مانشستر سيتي يأتي وصيفا بترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج هذا الموسم ،خلف ليفربول المتربع على صدارة ترتيب الدوري بعيدا عن الجميع وبات قريبا من التتويج بلقب البطولة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x