بحكم قضائي الغاء الهبوط بالدوري الفرنسي

0 96

ردت المحكمة الرياضية على طلب نادي اميان وتولوز الفرنسي ،على الشكوي التي قدمها الفريقين في الاتحاد الفرنسي بشأن الغاء الهبوط ،بعد أن أعلنت الرابطة الفرنسية المحترفة عن تنصيب نادي باريس سان بطلا للمسابقة ،مع هبوط فريقين .

بحكم قضائي الغاء الهبوط بالدوري الفرنسي

وتضع كتيبة PSG أعينهم على عدد من الأهداف أبرزها ضم الدولي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،مع الاحتفاظ بالثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور .

وكان الدوري الفرنسي قد تم الغاؤه بشكل رسمي ،حفاظا على صحة كل أفراد المنظومة ،في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

واعلنت المحكمة الرياضية عن الغاء الهبوط بالدوري بشكل نهائي ،مع المحافظة على باريس سان جيرمان في التتويج بلقب البطولة ،وتواجد اميان وتولوز بالمسابقة الموسم المقبل .

ويعد الدوري الفرنسي هو الدوري الوحيد من بين الدوريات الخمس الكبرى هو الذي تم الإعلان عن إلغاؤه بشكل رسمي بسبب فيروس كورونا وتوقف النشاط منذ مارس الماضي في كل دول العالم ،نظرا لانتشار هذا الوباء.

وباتت ايام تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان معدودة داخل جدران النادي ،بعدما أكدت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة النادي في رحيله بنهاية الموسم ،وعدم تجديد تعاقده.

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x