6مدافعين في برشلونة لتعويض رحيل نجم الفريق

0 67

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب جونيور فيربو ظهير ايسر نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن هناك رغبة من انتر ميلان بالتعاقد مع اللاعب الشاب خلال الميركاتو القادم .

6مدافعين في برشلونة لتعويض رحيل نجم الفريق

ويأمل مسئولو الفريق الكاتالوني في إتمام التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم النيرتزوري واستقطابه للكامب نو مطلع الموسم الجديد ،بعد اقتراب انطوان جريزمان من الرحيل عن الفريق .

كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة ،اعطي إدارة النادي الضوء الأخضر ،لرحيل جونيور فيربو ظهير ايسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،نظرا لعدم اقتناعه بقدرات الفنية .

فيربو انتقل لصفوف نادي برشلونة مطلع الموسم الجاري ،قادما من ريال بيتيس في صفقة كلفت خزائن النادي 30 مليون دولار ،لكن بات استخدامه في صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز للكامب نو ،قريبا للغاية .

ووفقا لصحيفة “دون بالون” الإسبانية فإن إدارة نادي برشلونة وضعت رفائيل غيريرو ظهير ايسر نادي بروسيا دورتموند كخيار أول لضمه للكامب نو مطلع الموسم الجديد ،بعد طلب ليونيل ميسي استقطاب اللاعب لصفوف النادي.

ووضع برشلونة انخلينيو ظهير ايسر نادي نادي لايبزج الألماني المعار لنادي مانشستر سيتي ،لكن كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا تمتلك بند أحقية الشراء اللاعب وهو ماسيصعب الأمور على إدارة النادي الكاتالوني .

رفائيل غيريرو ظهير ايسر بروسيا دورتموند هذا الموسم نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 6 أهداف ،ادارة درتموند تمكنت من تجديد التعاقد مع اللاعب ،لكن هو خيار جيد حسب اختيار ليونيل ميسي .

كما أشار الصحيفة الإسبانية الي الي وجود رغبة من برشلونة في التعاقد مع خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة كورزوا زميله بالفريق ،وبيرفيس استوبيان لاعب اوساسونا وتاجيفالكو لاعب اياكس امستردام ،خيارات اعتمدتها إدارة النادي بناء على اختيارات كيكي سيتين .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x