اول إقالة في البوندسليجا بعد عودة النشاط

0 96

أندية البوندسليجا لم تنتظر كثيرا في مسألة الأقالة الأولي بعد عودة النشاط الرياضي مجددا بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،حيث اعلن نادي هوفنهايم عن إقالة مدربه ألفريد شرودر .

اول إقالة في البوندسليجا بعد عودة النشاط

وترغب عدد من الأندية في التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب بايرن ليفركوزن ،الا أن إدارة النادي الألماني حددت القيمة التسويقية للاعب بالحصول على مبلغ 100 مليون دولار .

ويتواجد نادي هوفنهايم بالمركز السابع بجدول ترتيب البوندسليجا ،ومن المتوقع أن يشارك النادي في اليوربا ليج الموسم المقبل .

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أن سبب إقالة ألفريد شرودر هو خلاف مع مجلس إدارة النادي ،وهو ماعجل بفكرة رحيله عن هوفنهايم .

النادي الألماني لم يكشف حتي هذه اللحظة عن خليفة ألفريد شرودر ،لكن بالتأكيد يوجد ترشيحات لقيادة الفريق حتى نهاية البوندسليجا ،خاصة وأنه مازال هناك 4 جولات على نهاية المسابقة .

هوفنهايم الألماني وجه الشكر لألفريد شرودر على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي ،مؤكدا على أن الخلاف بسبب مشكلة بشأن مستقبل النادي تسببت في اعلان رحيله .

 

ويتربع بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الالماني البوندسليجا ،ويلاحقه بروسيا دورتموند ،الذي يضم عددا من النجوم هذا الموسم على رأسهم ايرالينج هالاند مطمع ريال مدريد ،وجادون سانشو .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x