مفاجأة..تشيلسي يفكر في في الاستغناء عن كانتي

0 89

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن وجود نية من جانب نادي تشيلسي في التفريط في خدمات نجم الفريق نجولو كانتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل اعتماد لامبارد على جورجينيو وكوفاسيتش .

مفاجأة..تشيلسي يفكر في في الاستغناء عن كانتي

وكانت إدارة البلوز قد نجحت في إتمام الصفقة الأولي لها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،بالتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش جناح نادي اياكس امستردام الهولندي مقابل 40 مليون دولار .

ووفقا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية فإن نادي تشيلسي يفكر جديا في التفريط في خدمات نجولو كانتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،من أجل مساعدة النادي في الميركاتو الصيفي القادم .

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد وبرشلونة مهتمين بالتعاقد مع نجولو كانتي ،حيث يري الناديين أن فكرة التعاقد مع متوسط ميدان البلوز خطة جيدة التدعيم في مركز خط الوسط المدافع .

الصحيفة اوضحت إلي أن صفقة انتقال نجولو كانتي لأي ناد ستكلف خزينته مبلغ 70 مليون دولار ،وهو مايري انه مناسبا لدعم صفقة التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب بايرن ليفركوزن .

لامبارد لايمانع من رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم ،نظرا لاعتماد على الثنائي جورجينيو وكوفاسيتش في خط الوسط ،اضافة إلي رغبته في حسم صفقة تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزج وكاي هافيرتز بشكل نهائي .

وتتصارع عددا من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات كاي هافيرتز لاعب بايرن ليفركوزن ،ابرزها ريال مدريد وبرشلونة ،اضاقة إلي يوفنتوس الايطالي وبايرن ميونيخ الألماني .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x