انهيار في القيمة التسويقية لكوتينيو

0 96

أثارت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء ،ازمة جديدة بشأن سعر الدولي البرازيلي فيلبي كوتينيو جناح نادي برشلونة الإسباني المعار لصفوف بايرن ميونيخ الألماني خلال الموسم الجاري ،مع وضع بند يسمح بأحقية الشراء للفريق البافاري .

انهيار في القيمة التسويقية لكوتينيو

ويضع مسئولو الفريق الكاتالوني ،الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان ،على رأس المرشحين للأستقطاب للكامب نو الموسم المقبل ،اضافة إلي استعادة نيمار جونيور خلال منافسات الموسم المقبل .

ووفقا لصحيفة “فرانس فوتبول”الفرنسية،فإن بايرن ميونيخ لاينوي التعاقد مع فيلبي كوتينيو بشكل نهائي ،خاصة وأن اللاعب لم يتمكن من إثبات ذاته رفقة فليك .

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن سعر اللاعب تراجع بشكل كبير ،بسبب المستويات الضعيفة التي كان يقدمها اللاعب منذ رحيله عن صفوف نادي ليفربول .

فيلبي كوتينيو هذا الموسم شارك رفقة نادي بايرن ميونيخ في 22 مباراة ،نجح في تسجيل 8 أهداف ،وصناعة 6 أهداف لزملائه بالفريق ،لكنه مصاب منذ شهر ابريل الماضي ،وهناك تراجع كبير من إدارة ناديه عن بقائه في البوندسليجا .

واوضحت الصحيفة إلي أن القيمة التسويقية لكوتينيو أصبحت 70 مليون دولار ،وهو انهيار كبير بالنسبة لقيمة انتقاله من ليفربول لنادي برشلونة .

ويمتلك نادي بايرن ميونيخ الألماني ،اولوية بشأن تفعيل بند أحقية الشراء في عقد فيليبي كوتينيو مقابل 120 مليون دولار إلا أن إدارة النادي البافاري ترفض فكرة إتمام الصفقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x