كيليان مبابي الهدف الأكبر لباريس سان جيرمان

0 115

قررت إدارة نادي باريس سان جير مان الفرنسي، الدخول في مفاوضات التجديد مع ثنائي الفريق، الفرنسي ” كيليان مبابي “، والبرازيلي ” نيمار دا سيلفا “، لتمديد عقود كلا اللاعبين مع فريق العاصمة الفرنسية باريس .

كيليان مبابي الهدف الأكبر لباريس سان جيرمان
ووفقاً لصحيفة “سبورت”، فإن ” كيليان مبابي ” هو الهدف الأكبر لنادي باريس سان جير مان الفرنسي، وأن النادي سيعمل علي تجديد تعاقده مع الفريق، وعدم الموافقة علي رحيله مهما كانت العروض المقدمة للتعاقد مع الاعب.

وقالت الصحيفة ” كيليان مبابي ” هو اللاعب رقم واحد في باريس، والمرشح الأكبر للبقاء في صفوف فريق باريس سان جير مان الفرنسي مستقبلاً، وأن إدارة الفريق الباريسي علي استعداد لتقديم تنازلات كبيرة من أجل استمرار ” مبابي ” مع الفريق.

وذكر الصحيفة أن ” نيمار دا سيلفا ” محل اهتمام إدارة النادي أيضاً، ويرغبون في تجديد عقد اللاعب، والذي ينتهي بنهاية عام 2021، إلي أن إدارة باريس سان جير مان، لن تقدم تنازلات كبيرة مع اللاعب البرازيلي، مثلما حدث مع ” كيليان مبابي “، لكنها تريد استمراره في الفريق، وعدم العودة إلي برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x