باولو ديبالا يريد الإنتقال إلي برشلونة

0 102

تحدث ” باولو ديبالا ” مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني، إلي شبكة “سي إن إن”الأمريكية، حول رغبته في اللعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني، ومرافقة زميله بالمنتخب الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

باولو ديبالا يريد الإنتقال إلي برشلونة
وقال “ باولو ديبالا “، إن جميع لاعبي كرة القدم في العالم، يرغبون في اللعب ضمن صفوف برشلونة، أنا سعيد في يوفنتوس بالطبع، لكن أرغب بالتأكيد في اللعب في برشلونة، فهو نادي كبير، كما أنني أحب دائماً أن ألعب بجوار “ليونيل ميسي”.

وأشار ” ديبالا ” إلي أن نادي يوفنتوس الإيطالي، نادي كبير للغاية في إيطاليا والعالم، وأنا هنا من أجل إسعاد تلك الجماهير، التي تدعمني في جميع الأوقات، كما أنني لن أنسي وقوفهم بجانبي عند معرفتهم تعرضي للإصابة بفايروس كورونا.

وكشف ” ديبالا ” عن مفاوضات تجديده مع يوفنتوس، وقال نحن الآن نحاول التوصل إلي اتفاق بشأن تجديد تعاقدي مع الفريق، لكن الأمر ليس متروكاً لي وحدي، الأمر مشترك بيني وبين يوفنتوس، فهم كانوا علي وشك الموافقة علي رحيلي في العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x