كورتوا الأفضل في الدوري الإسباني

0 80

نجح الحارس البلجيكي ” تيبو كورتوا ” حارس مرمي نادي ريال مدريد الإسباني، في استعادة بريقه من جديد مع النادي الملكي، بعدما تراجع مستوي اللاعب بشكل كبير، منذ انضمامه إلي ريال مدريد، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

كورتوا الأفضل في الدوري الإسباني
وتمكن ” كورتوا ” من التفوق علي جميع حراس مرمي أندية الدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020, وذلك وفقاً لبيان أصدرته رابطة الدوري الإسباني، والذي يتصدره فريق برشلونة، بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد.

وشارك كورتوا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، في 24 مباراة، حافظ فيها علي نظافة شباكه في 12 مباراة، واستقبلت شباكه 26 هدفاً حتي الأن، وهي أعلي قيمة لحراس مرمي الدوري الإسباني.

وجاء حارس مرمي نادي أتليتكو مدريد ” يان أوبلاك ” في المركز الثاني، بعدما شارك في 27 مباراة، اهتزت شباكه  بواقع 21 هدفاً، وحافظ علي مرمي أتليتكو مدريد بنظافة شباكة في 11 مباراة.

وحل حارس مرمي نادي أتليتكو بلباو ” أوناي سيمون ”  ثالثاً، حيث شارك في 24 مباراة، اشتقبلت شباكه  20 هدفاً، وحافظ علي نظافة شباك أتليتكو بلباو في 10 مبارايات.

وغاب “تير شتيجن” حارس نادي برشلونة الإسباني، عن قائمة أفضل حراس مرمي الدوري الإسباني هذا الموسم حتي الأن، والتي من المتوقع أن تتبدل مراكز حراس المرمي في ترتيب الأفضل في الدوري الإسباني، خلال الـ 11 مباراة المتبقية من البطولة الإسبانية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x